21

خصم

-50%

آخر فرصة

آخر يوم للحصول على هذا العرض الترويجي الكبير

احصل على -50٪؜ خصم

$17.95 فقط مقابل $35.90 (سعر التجزئة) -
متوفر هذا السعر عبر الإنترنت فقط -
حتّى ينتهي المخزون.

استعد للتنفس بشكل أفضل مع Hiloi

إذا كنت تعاني من أي أعراض ناتجة عن:

الحساسية

الشخير

نزلات البرد

احتقان الأنف

الحساسية

إذا كنت تعاني من الحساسية الموسمية أو لديك حساسية تجاه الحيوانات الأليفة، فيمكن أن تساعدك Hiloi عن طريق فتح ممرات الأنف برفق. هذا يزيد من تدفق الهواء ويقلل من الشعور بالاختناق وانسداد الأنف.

الشخير

تعمل شرائط Hiloi على تحسين تدفق الهواء وتقليل الحاجة إلى التنفس من الفم. يمكن أن يساعد ذلك في منع الشخير، مما يمنحك أنت وشريكك راحة ليلية أفضل.

نزلات البرد

أحد أكثر أعراض البرد شيوعًا هو انسداد الأنف. باستخدام: يمكن لشريط Hiloi فتح ممرات الأنف بشكل فعال، مما يحسن تنفسك ويقلل من الشعور بالاختناق.

أداء رياضي محسن

عندما يتعلق الأمر بالأداء الرياضي المتقدم، فإن أحد أهم العوامل هو الأوكسجين. كلما زادت كمية الأكسجين التي يتلقاها جسمك، كانت مستويات القدرة على التحمل لديك أفضل. ارتداء شريط الأنف من Hiloi أثناء التمرين يمكن أن يحسن بشكل كبير من إنتاجك الرياضي لأنه قد يحسن كمية الهواء عن طريق فتح أنفك.

الحد من التوتر

لقد ثبت أن الاتصال بأنفاسك يمكن أن يهدئ من معدل ضربات القلب ويقلل من ضغط الدم ويقلل من مستويات القلق. باستخدام شرائط الأنف من Hiloi، يمكنك زيادة تدفق الهواء إلى جسمك وتجربة أقصى درجات الاسترخاء.

تنفس بشكل أفضل باستخدام شرائط الأنف من Hiloi

شرائط الأنف من Hiloi مصنوعة من أشرطة مرنة تشبه الزنبرك.

تلتصق الأجنحة فائقة الالتصاق الموجودة على كل جانب من الحزام بلطف بجوانب أنفك.

تعمل الحركة الشبيهة بزنبرك هذه العصابات على فتح الممرات الأنفية بشكل مريح ، وتحسين قدرتك على التنفس.

مع تناسبها المريح والدافئ، تم تصميم هذه الأحزمة لتتمتع بمتانة طويلة الأمد. ارتديها طوال النهار أو في الليل أو أثناء التمرين ولا تقلق أبدًا من فقدان الالتصاق.

جديد
تصميم محسّن

  • تلتصق الأجنحة فائقة الالتصاق الموجودة على كل جانب من الحزام بلطف بجوانب أنفك.

  • تعمل الحركة الشبيهة بزنبرك هذه العصابات على فتح الممرات الأنفية بشكل مريح ، وتحسين قدرتك على التنفس.

  • مع تناسبها المريح والدافئ، تم تصميم هذه الأحزمة لتتمتع بمتانة طويلة الأمد. ارتديها طوال النهار أو في الليل أو أثناء التمرين ولا تقلق أبدًا من فقدان الالتصاق.

احتضن قوة التنفس مع Hiloi

تنفس بشكل أفضل

تستخدم شرائط الأنف من Hiloi إجراءً لطيفًا يشبه الزنبرك لفتح ممرات الأنف. هذا يسمح بدخول المزيد من الأكسجين إلى جسمك ويقلل من شعور الأنف المحشو.

مارس الرعاية الذاتية

حان الوقت لتعتني بنفسك! استخدام شرائط Hiloi ستساعدك على التنفس بشكل أفضل، مما سيساعدك على الشعور بالتحسن أيضًا!

اختبر المزيد من الطاقة

يمكن أن تساعد شرائط الأنف من Hiloi في زيادة طاقتك وتعزيز حيويتك. عندما تقلل من الشخير، تستيقظ وأنت تشعر بالانتعاش والحيوية. سيكون جسمك أيضًا قادرًا على امتصاص المزيد من الأكسجين، مما يساعدك خلال يومك.

فوائد شرائط الأنف من Hiloi لا تعد ولا تحصى

احتقان الأنف

يحدث احتقان الأنف عندما تتهيج الأنسجة والأوعية الدموية في الأنف وتتورم. يتسبب هذا في انسداد الأنف ويمنحك الشعور بانسداد الأنف، مما يجعل التنفس صعبًا.

تستخدم شرائط الأنف من Hiloi برفق عملها الذي يشبه الزنبرك لسحب الممرات الأنفية وفتحها وزيادة تدفق الهواء عبر أنفك. شرائط الأنف من Hiloi سهلة الاستخدام وتوفر طريقة مريحة للتنفس بشكل أفضل.

الحساسية

كل يوم نتعرض للقصف بمسببات الحساسية. حبوب اللقاح والتلوث ووبر الحيوانات الأليفة ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي يمكن أن تجعل أجسامنا تعاني من أعراض الحساسية المزعجة.

يعتبر العطس واحتقان الأنف مجرد اثنين من الآثار المزعجة للحساسية، وكلاهما يجعل التنفس مهمة صعبة وغير مريحة.

يستخدم Hiloi تقنية بسيطة خالية من العقاقير لرفع أنفك وجعل تنفسك أسهل. يستخدم غراء مضاد للحساسية لالتصاقه أيضًا!

الشخير

يمكن أن يؤدي الشخير إلى انخفاض جودة النوم لك ولشريكك. يمكن أن يجعلك تشعر بالإرهاق في الصباح وتفتقر إلى الطاقة التي تحتاجها لقضاء يومك المزدحم.

الأجنحة اللاصقة لشريط Hiloi تفتح بلطف الممرات الأنفية، مما يوفر تدفقًا سلسًا وثابتًا للأكسجين أثناء النوم. قد يقلل ذلك من الشخير ويجعلك تشعر بالانتعاش والنشاط في الصباح.

نزلات البرد

ليس هناك ما هو أكثر إزعاجًا من المعاناة من استنشاق الزكام والعطس. عندما تكون مريضًا، قد يكون التنفس صعبًا، مما يجعلك تشعر بمزيد من الإرهاق.

سيساعد شريط الأنف من Hiloi على فتح فتحتي الأنف وتوسيع القنوات الأنفية وجعل التنفس مهمة أبسط بكثير. سيساعدك هذا على الشعور بالتحسن بشكل أسرع حتى تتعافى من أعراض البرد في وقت قياسي.

مشاكل في التنفس

أجسامنا مصممة خصيصًا لنا للتنفس من خلال أنفنا. تم تجهيز فتحات الأنف لدينا بوظيفة خاصة لتصفية وتنقية الهواء الذي نتنفسه. هذا يوفر لنا أعلى جودة أكسجين ممكنة.

لسوء الحظ، يجد الكثير من الناس أنفسهم يتنفسون بشكل لا إرادي من خلال أفواههم ويواجهون صعوبة في التنفس بشكل صحيح من خلال أنوفهم. قد يكون هذا بسبب مشاكل الازدحام أو مجموعة متنوعة من الأسباب الأخرى.

من خلال فتح فتحات الأنف، تعمل الأجنحة اللاصقة للشرائط من Hiloi على تحسين تدفق الهواء عبر الأنف إلى الرئتين. قد يؤدي ذلك إلى القضاء على التنفس من الفم وتشجيع التنفس العميق والأنف.

مادة لاصقة جديدة ومحسنة مضادة للحساسية للبشرة الحساسة

صمغ مضاد للحساسية

استخدام: شرائط الأنف من Hiloi بسيط!

الخطوة 1:

تأكد من أن بشرتك نظيفة من جميع مستحضرات التجميل والزيوت الطبيعية والأوساخ. قم بتنظيف وتجفيف سطح أنفك بلطف.

الخطوة 2:

قم بإزالة الدعامة من شريط Hiloi الخاص بك، مع توسيطه على جسر أنفك. يجب أن يلتصق كل جناح بجانب فتحة أنفك.

الخطوة 3:

الحركة الشبيهة بالزنبرك ستسحب أجنحة الشريط من Hiloi من كل ممر أنفي برفق، مما يحسن قدرتك على التنفس بحرية.

الخطوة 4:

بعد 12 ساعة كحد أقصى، عندما تكون جاهزًا لإزالة شريط Hiloi الخاص بك، اغسله بالماء الدافئ، وقم بفك كل طرف، ثم اسحبه برفق. اغسل أي بقايا لاصقة متبقية.

للرياضيين والناس العاديين

أهمية الأكسجين

سواء كنت رياضيًا محترفًا أو تستمتع باللياقة البدنية كهواية، هناك شيء واحد مؤكد - كلما زاد الأكسجين الذي يستهلكه جسمك، كان أداءك الرياضي أفضل.

الأكسجين وقود مهم لجسمك. أنت تستنشقه في رئتيك، حيث ينتقل إلى مجرى الدم ويضخ في جميع أنحاء جسمك إلى جميع عضلاتك وأعضائك.

يؤدي احتقان الأنف إلى إبطائك

عندما تعاني من احتقان الأنف، تقل كمية الأكسجين التي يتلقاها جسمك. هذا يعني كمية أقل من الأكسجين في دمك وتراجع في قدراتك الرياضية.

عندما تتلقى المزيد من الأكسجين، يمكنك الحركة بشكل أسرع وأبعد وأصعب!

ما هو التنفس الأمثل؟

هل تعلم أنه يجب أن تأخذ من 10 إلى 16 نفسًا عميقًا من خلال أنفك كل دقيقة؟

يتيح ذلك لجسمك الحصول على كل الأكسجين الذي يحتاجه، خاصةً عند الانخراط في نشاط بدني شاق.

عندما يتحقق التنفس الأمثل، ستشعر بما يلي:

  • زيادة مستويات الطاقة

  • تعزيز القدرة على التحمل

  • أداء أفضل

  • تقليل التعب

  • تحسين نشاط القلب والأوعية الدموية

جرب فوائد التنفس الأفضل مع Hiloi

21

تقليل التنفس من الفم:

قد تقلل شرائط الأنف من Hiloi من تنفس الفم، وهو أمر حيوي إذا كنت مصابًا بنزلة برد أو تعيش في بيئة مليئة بالمهيجات. خلق البشر للتنفس من خلال أنوفنا - وبهذه الطريقة يتم تصفية الكثير من العناصر الضارة في البيئة!

نوم أفضل في الليل:

قد يزيد Hiloi من تدفق الهواء أثناء النوم، مما يمكن أن يحسن بشكل كبير من جودة نومك العامة. نوم أفضل = راحة أفضل = المزيد من الطاقة في الصباح!

راحة فورية:

تعمل شرائط الأنف على الفور - وهذا يعني أنها توفر زيادة فورية في تدفق الهواء عند الحاجة إليها. Hiloi صغيرة وسهلة الاستخدام ؛ يمكن وضعها بشكل مريح في جيبك أو محفظتك.

مريح:

عندما تضع شريط الأنف، فلن تشعر بوجوده هناك. انطلق اليوم واستمتع بتدفق الهواء الأفضل بشكل كبير عبر أنفك!

الأسئلة الشائعة

سؤال: كم من الوقت يستغرق عمل شرائط Hiloi؟

جواب: تعمل شرائط الأنف من Hiloi على الفور. الأجنحة الموجودة على طرفي شريط Hiloi ترفع فتحتي أنفك بمجرد إرفاق الشريط بأنفك، مما قد يساعدك على التنفس بحرية.

سؤال: متى يجب استخدام شرائط الأنف من Hiloi؟

جواب: يمكنك استخدام شرائط الأنف هذه ليلاً لتقليل الشخير وتحسين تنفسك أثناء النوم، أو يمكنك استخدامها أثناء النهار لتقليل احتقان الأنف أو تنفس الفم.

سؤال: كم من الوقت يمكنني ارتداء شريط Hiloi؟

جواب: يجب إزالة شريط Hiloi للأنف بعد مدة أقصاها 12 ساعة.

سؤال: هل: شرائط Hiloi آمنة للاستخدام؟

جواب: تستخدم شرائط الأنف من Hiloi من مادة لاصقة مضادة للحساسية ولا تحتوي على أي أدوية. هذا يعني أن Hiloi هي حل خالٍ من الأدوية سهل الاستخدام ومريح.

إخلاء المسؤولية: لا تهدف منتجات Hiloi إلى تشخيص أي مرض، أو حالة معينة، أو علاجها، أو الوقاية منها بل تهدف إلى توفير مكمل للعلاجات المخصصة مهنيًا. اقرأ المزيد ...